شباب كلنا الاردن في عجلون تطلق حملة تبرع بالدم بمناسبة عيد ميلاد القائد.
08/02/2012 Wednesday

رعى محافظ عجلون علي العزام حملة التبرع بالدم التي نظمتها هيئة شباب كلنا الاردن فريق عمل عجلون بالتعاون مع كلا من جمعية الهلال الاحمر, مديرية صحة المحافظة، ومستشفى الايمان الحكومي بمشاركة مختلف الفعاليات التطوعية والاهلية في المحافظة.

واكد علي العزام على اهمية هذه الحملة الانسانية للتخفيف عن المصابين مشيدا بالجهود المبذوله لانجاح مثل هذه الانشطة البناءة من اجل دعم المرضى وتشجيعهم لمثل هذه النشاطات الهادفة.

وقالت رئيسة جمعية الهلال الاحمر فرع عجلون نبيهة السمردلي ان هذه الحملة تساهم في تعزيز نهج التشاركية مع مؤسسات المجتمع المدني لخدمة الفئات المحتاجة مشيرة إن هذه الحملة جاءت بهدف مساندة المرضى المحتاجين للدم في توفير الوحدات الكافية من الدم في محافظة عجلون ،بالتزامن مع مناسبة عزيزة على القلوب الاردنيين عيد ميلاد جلالة الملك.

وقال منسق هيئة شباب كلنا الاردن في عجلون بلال الصمادي، أن هذه الحملة تم تنظيمها للتبرع بالدم تأكيداً على نهج العطاء لجلالة قائد الوطن، وبمناسبة عيد ميلاده، التي تاتي ضمن احتفالات المملكة بعيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم حفظة الله ورعاه التي أطلقها فريق عمل ضمن حملة الوطنية التي اطلقت الاسبوع الماضي بعنوان "شباب كلنا الأردن كلنا للوطن" التي تخللها العديد من الفعاليات والاعمال التطوعية بمختلف مناطق المحافظة.

واشار مساعد مدير اوقاف عجلون احمد الصمادي الى راي الشرع في التبرع بالدم حيث اكد ان علم الطب حقق تقدما ملحوظا في خدمة الانسانية ونتيجة لهذا التقدم ظهرت ان عملية التبرع بالدم تساعد على احياء النفوس المعصومة لانقاذها من الهلاك ورفع الضرر عنها فاذا كان للصدقة منزلتها عند الله عظيمة فان الصدقة بالدم اعلى منزلة واعظم اجر.

واشار مدير مستشفى الايمان الدكتور يوسف الطاهات الى فوائد التبرع بالدم على صحة المتبرع داعيا الى ممارسة التبرع بالدم كل 3 اشهر لتجديد الدورة الدموية لما فيها من فوائد علمية وصحية لانشاء جسم صحيح.

وعبر احد المتبرعين بالدم مامون بني نصر عن سعادته بمشاركته مع المجتمع المحلي لتخفيف عناء المرض في الحالات الطارئة شاكرا المنظمين لهذه الحملة على هذه المبادرة الخيرة.

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016