فريق «شباب كلنا الأردن» في العقبة ومعان يزور «الدستور».
31/01/2012 Tuesday

في إطار حرص هيئة شباب كلنا الأردن على تعزيز دور الشباب في مجال الإعلام، وفي إطار تعميق التواصل مع شتى المؤسسات الاعلامية ، زار وفد يمثل فرق عمل هيئة شباب كلنا الأردن في العقبة ومعان مبنى جريدة الدستور ، وقاموا بجولة بمختلف مرافق الجريدة للتعرف على سير العملية الإعلامية.

واجتمع الوفد مع مشرف ملحق الشباب الدستور عوني داوود، كما قام الفريق الزائر بالاطلاع على اليات عمل مطابع الدستور ومكاتب الجريدة وأقسامها، واستمعوا إلى شرح مفصل حول آلية طباعة الجريدة وإخراجها، وأبدى الشباب إعجابهم الكبير بالتطور والتميز الذي وصلت إليه الجريدة مثمنين جهود العاملين فيها والقائمين عليها.

وأكد الفريق المشارك في الزيارة على أهمية الكلمة الحرة الصادقة وتأثير وسائل الإعلام بكافة أشكالها على الرأي العام منوهين إلى التطور والتقدم الذي وصلت إليه الحرية الصحفية في الأردن التي منحها جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه للإعلامين في الأردن حينما قال "الحرية سقفها السماء"، مؤكدين على اعتزازهم بلاعلام الاردني الوطني الجاد والمسؤول والحرية الصحفية التي يتمتع بها الأردن على المستوى الإقليمي والعالمي.

رافق الوفد كلا من عمر العشوش منسق فريق العقبة، واحمد عبيدو منسق فريق معان، و زمن الخزاعلة و امجد الكريمين من العلاقات العامة والاعلام في ادارة الهيئة.

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016