شباب كلنا الأردن تطلق حملة لتشجيع التسجيل للانتخابات البلدية في العقبة.
11/10/2011 Tuesday

أطلق فريق عمل هيئة شباب كلنا الأردن في العقبة حملة لتشجيع الشباب والمجتمع المحلي على التسجيل للمشاركة في الانتخابات البلدية تحت شعار "سجّل صوتك بغيّر".

وقال منسق الهيئة في العقبة عمر حربي العشوش أن هذه الحملة تأتي انطلاقاً من أهمية دور الشباب كشريك حقيقي في استحقاقات الانتخابات البلدية المقبلة ولأهمية دورهم كونهم الغالبية السكانية للمجتمع الأردني وعليهم تقع مسؤولية المشاركة والمبادرة الإيجابية .

وأشار العشوش إلى أن الحملة تهدف أيضاً إلى نقل الشباب والشابات من ذوي الاحتياجات الخاصة إلى مراكز التسجيل، إلى جانب التعاون مع الجهات المختصة لفتح مراكز تسجيل في عدد من الجامعات الأردنية.

وتحدث عن تكثيف جلسات التوعية من قبل مختصين حول أهمية المشاركة في الانتخابات وتوفير عدد من المتطوعين في مراكز التسجيل لمساعدة المواطنين في عملية التسجيل وتوزيع مواد إعلانية تحث المواطنين وخصوصاً الشباب على التسجيل للانتخابات وإرشاد المواطنين للاستدلال لمراكز التسجيل وتوزيع الملصقات والمطويات على مختلف المؤسسات العاملة في قطاع الشباب وضمن وسائل النقل المتاحة خاصة التي تخدم المواطنين في مختلف المناطق للوصول الى المراكز.

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016