ورشة تدريبية لابناء منطقة جبه في جرش.
12/09/2011 Monday

عقدت هيئة شباب كلنا الاردن / فريق عمل جرش بالتعاون مع محطة معرفة جبة بقضاء المصطبة ورشة تدريبية حول المهارات الأساسية للاتصال والتواصل في الحياة العملية.

وتأتي هذه الورشة التدريبية ضمن رسالة الهيئة لتفعيل دور الشباب في التنمية الشاملة وبناء قدراتهم كسبيل لخدمة المجتمع المحلي.

واشتملت الورشة على عرض فيلم تعريفي ببرامج الهيئة وأنشطتها، وتتابعت أعمالها التدريبية التي ركزت على تأهيل الشباب وتطوير مهارات الاتصال والتواصل لديهم بما يعزز قدرتهم على التفاعل الإيجابي في بيئة العمل المهني والاجتماعي.

وبين منسق الهيئة في جرش ليث العتوم أن البرنامج يهدف لاكساب الشباب مهارات متنوعة وبناء قدراتهم المهاراتية والتدريبية ليتم اشراكهم في عملية التنمية المستدامة في مجتمعاتهم المحلية كمرحلة اولى ومن ثم في التنمية المستدامة الوطنية.

وأضاف العتوم أن تعزيز دور الشباب الذين يمثلون أغلبية المجتمع الأردني يتطلب بناء قدراتهم بشكل فعال ومواكب للتطور وقادر على مواجهة متطلبات التنمية بجميع اشكالها.

وأشار مدرب المحطة سالم الخوالدة إلى أن هذه الورشة تأتي ضمن البرامج اللامنهجية للطلبة ولها أثر ايجابي كبير على شخصية المتدربين مما سيعود بالنفع عليهم بشكل واضح في المراحل القادمة.

  
 
شارك برأيك حول هذا الموضوع
 

 
 
 
الأخبار :: الإعلانات :: فرق العمل :: عن الهيئة :: اتصل بنا
هيئة شباب كلنا الأردن
جميع الحقوق محفوظة © 2016